بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 6 أبريل 2013

[ بيكهام : " سبق لي الفوز في الكامب نو " ]




ديفيد بيكهام و تياغو موتا ، السؤالين الأبرز لـ كارلو أنشيلوتي سهرة الأربعاء ، الأول أصيب و الثاني يدخل شيئاً فشيئاً في جو المنافسة .
الآن بعد تعافي تياغو موتا ، يستوجب على أنشيلوتي اتخاد قرار بشأن من سيبدأ مباراة البارسا ، الانكليزي لم يلعب أي مسابقة أوروبية منذ 2010 عندما كان في صفوف ميلان .
و قال بيكهام عم ذلك : "" عملت بشكل مكثف و كنت صبوراً ، أعرف أنها مسابقة خاصة ، و اللعب أمام برشلونة هو الأكثر خصوصية ، حيث سبق لي الفوز في الكامب نو ""
و في سؤال عن ماذا يفعل عندما يمسك الكرة و يجد أمامه عمالقة خط الوسط مثل تشافي و إنييستا : "" ليس سهلاً أن تلعب و تنظر إلى تشافي و إنييستا ، هما لا يصدقان ، كلما يمسكون الكرة ، نحس أنهما على أريحية كبيرة ، لكن يجب لي الإعتراف أنني أستمتع بمواجهتهما ، برشلونة نادي خاص جداً و يجعلك في كل لحظة في مأزق ""

0 التعليقات:

إرسال تعليق